كارمود في أسس مطار اسطنبول الثالث

شرح المنتج

كارمود في أسس مطار اسطنبول الثالث
تتواجد كارمود بأسس المطار الذي بمجرد الانتهاء من إنشائه، سیصبح أكبر مطار في العالم: المطار الثالث في اسطنبول. في إطار هذا المشروع باستثمار قدره 2.10 ملیار یورو وبطاقة استيعاب 150 ملیون راكب سنویا.

أكملت كارمود موقع البناء حتى یتمكن العمال و الفریق الفني من العمل على أشغال الحفر الأساسیة لهذا المشروع العملاق.
و سیكون مركّب العّمال بمساحة أبنیة جملّیة 1810 متر مربع هو المجمع الأول في مشروع المطار. وقد تم تطبیق نموذج البنایات و الكابینات الجاهزة على الموقع من مكاتب إداریة ومكاتب فنیة وكافتیریات ومهاجع ومقاصف ومكاتب معماریة وهندسیة و فضاءات غسیل ودش ومراحیض و مستودعات.
ففي بناء مكتب الإدارة، تم تطبیق نظام المباني الجاهزة بتصمیم حدیث. و في قاعة الطعام، والتي من المخطط أن تسع 300 شخص في نفس الوقت، تم اختیار نظام الجدار العازل والصفائح المعدنیة. و قد استخدمت كذلك تكنولوجیا كابینات الجیل الجدید من منتج كارمود المفضل في تركیبة المهجع المكون من طابقین بسعة 324 سریرا.
یقع المطار الثالث في اسطنبول بین أكبینار و ینیكوي، عند تقاطع غوكترك-أرنافوتكوي-كاتالكا على ساحل البحر الأسود. و یبعد عن یشیلكوي و مطار أتاتورك مباشرة مسافة 35 كم, و یضم 6 مسارات یمكن لكل واحد منها تأمين 19 إقلاع و هبوط في ال ّساعة. أربعة من المسارات طول الواحد منها 4 كم سیكون موازیا للبحر الأسود واثنان سیكونان عموديین. و ستتوفر لأكبر طائرات الركاب في العالم من صنف F كالبوینغ 747-800 و ایرباص A380 إمكانّیة الإقلاع والهبوط في هذا المطار.

 

سعة

300 عمال

متر مربع

1810