تكنولوجيا الكبائن القياسية

سواء كنت تشتري كابينة كارمود لتضعها أمام منزلك, مكان العمل, أو أمام مجمع تجاري فإنها تأتي بتصميم أنيق وعصري. مهندسونا ومعماريونا الأتراك صمموا المنتج بتكنولوجيا متقدمة لتمثل كبائن كارمود أفضل حل للأماكن المغلقة في حياة المدن العصرية.

كابينة كارمود الجاهزة المصنوعة من الفايبرجلاس سهلة الاستخدام, متناسبة مع البيئة المحيطة وتضيف رونقا خاصا بتصميمها الجميل كما أنها متعددة الوظائف. تأتي كبائن كارمود بأبعاد مختلفة ومخططات متعددة تتناسب مع الاستخدامات المختلفةوهي معزولة لاستخدام أكثر راحة.

كبائن المعيشة القياسية الكبيرة

تتمتع كابينة كارمود بشكل جميل ومبهربفضل تناسق الأبواب والنوافذ وجمال الخطوط الخارجية بالاضافة لأفاريز النوافذ. المساحة الداخلية الواسعة للمنتج والهيكل ذو التصميم المريح تعطي الزبون منتجا سهل الاستخدام ومريحا. منذ عام 1986 تنتج كارمود الكبائن بتكنولوجيا متطورة للسوق المحلية ولحوالي 80 دولة حول العالم تحت علامة كارمود الرائدة.

كبائن الحمامات والمراحيض المحمولة والمتنقلة

إن سلسلة منتجات كبائن المراحيض والحمامات من كارمود هي تشكيلة خاصة من الكبائن طورت لتستخدم في القطاع التجاري, مواقع البناء, المرافق الاجتماعية والأماكن العامة. أهم مزايا هذه الكبائن هي قابليتها للنقل وسهولة حملها. تأتي كبائن المراحيض والحمامات بأبعاد متنوعة وبتصاميم جميلة واستخدام عملي مريح.

كبائن كارمود القياسية بشهادة الجودة

تنتجد كارمود الكبائن المصنوعة من البوليستر منذ العام 1986 وصدرت منتجاتها لما يقارب 80 دولة حول العالم تحت اسم العلامة المسجلة كارتل بلاست. كابينة كارمود حاصلة على براءة اختراع وتحمل شهادة آيزو 9001-2000 وشهادة تاسك لمطابقة معايير الجودة التركية. هناك الكثير من المنتجات المزيفة التي تقلد كبائن كارمود لذلك بنبغي الانتباه إلى أن المنتج الذي تشتريه حاصل على شهادة آيزو 9001-2000 وشهادة تاسك لمطابقة معايير الجودة التركية.