الخيار الأول لمباني مواقع العمل والمكاتب في المشاريع الكبيرة...

أصبحت كارمود اليوم الخيار الأول والمفضل لمباني مواقع العمل والمكاتب لكبرى المشاريع في أكثر من 70 بلد وذلك بفضل خبرتها في الإنتاج منذ العام 1986, القدرة الإنتاجية العالية وفقا للمواصفات القياسية العالمية, وأيضا بفضل الجيل الجديد الذي طورته كارمود مؤخرا من مباني كرفانات القابلة للفك والتركيب بهياكلها المتينة.

نفذت كارمود جميع مباني مواقع العمل لشركة بريتيش بتروليوم لمشروع الشاه دينيز في أذربيجات حيث يوجد أكبر احتياطي غاز طبيعي في العالم. تضمن المشروع مكاتب إدارية, مكاتب الفريق الفني, مهاجع, قاعة طعام, غرف استراحة وترفيه, ووحدات مراحيض وحمامات. لا زالت كارمود مستمرة في تنفيذ مشاريع في كازاخستان, ليبيا, كونغو, سنغال, العراق, سويسرا, تركمنستان وتركيا وذلك لشركات المقاولات, مشاريع بناء الطرقات, مواقع المناجم, مواقع إنشاءات مصانع الطاقة وغيرها في الكثير من مواقع العمل.

ننتج الجيل الجديد من كرفانات كارمود بواسطة تكنولوجيا متطورة تستخدم البراغي والصواميل في تركيب الحاوية بدلا عن اللحام. كما تضمن عزلا عاليا للحاوية بفضل سماكة الجدران المعزولة 60 مم وسماكة ألواح السطح 110 مم. من خلال نظام الحاويات الجديدة المتصلة من كارمود يمكن إنتاج بناء من طابق أو عدة طوابق وتتضمن: المكاتب, مباني موقع العمل, مخيم عمال, سكن طلاب, قاعة طعام, وحدات مراحيض وحمامات, مباني المؤسسات السياحية والرياضية الدولية, مرافق رياضية, مرافق عسكرية, وكلها يجري تحضيرها وفقا لعدة مخططات بديلة.

تتمتع كرفانات مواقع العمل والمكاتب من كارمود بمزايا كثيرة وأهمها سرعة التصميم والإنتاج والتركيب وفقا للمواصفات القياسية العالمية, بالإضافة للأسعار الاقتصادية التي تناسب ميزانية الزبون.