أصبح بالإمكان تشييد مجمعات مباني العمل الكبيرة في أي مكان في العالم بفضل حاويات كارمود القابلة للفك والتركيب والتي تنتج وفقا لمواصفات النقل الدولية من أجل سهولة نقلها. يتم إنتاج حاويات وكرفانات كارمود القابلة للفك والتركيب في معامل كارمود المتطورة وفقا لمقاييس الجودة العالمية وبهياكل مركبة.

يتم إنتاج الهيكل الأساسي لكرفانـنا بتقنية التركيب بالبراغي بدل اللحام ويتم بعد ذلك تجميع ألواح الجدران والسقف المعزولة (الساندوتش بانل) والتي تتمتع بعزل قوي. من أجل إنشاء حلول لمساحات كبيرة يمكن أن توصل الحاويات مع بعضها البعض لتشكل مباني كبيرة من طابق واحد أو عدة طوابق.

بفضل مزايا النقل المنخفضل الكلفة والسعر المنافس فإن حاويات كارمود القابلة للفك والتركيب يتم اختيارها وتفضيلها على باقي الحاويات من قبل مشاريع الشركات العالمية مثل بريتيش يتروليوم, شركة شيل للنفط, الشركات التي تمارس عملية استخراج الغاز والتنقيب عنه, شركات الدتعدين والمناجم, شركات إنشاءات الطرقات والمطارات.

تنتج كارمود أيضا كرفان فلات باك بأبعاد 2.3 * 5.95 بتقنية الهيكل القابل للفك والتركيب, وهي تقدم ميزة سهولة النقل حيث يمكن لشاحنة نقل بري أن تتسع إلى 10 حاويات كما يمكن لحاوية أربعين قدم للشحن البحري أن تتسع إلى 8 حاويات. تأتي جميع الأجزاء مثل الأبواب والنوافذ مغلفة ضمن طرد الـكرفان وتشحن مفككة, ومن ثم يمكن بسهولة تركيبها في الموقع وتسليمها جاهزة للاستخدام.