دورات المياه المتنقلة البلاستيكية

دورات المياه المتنقلة البلاستيكية

مرحاض متنقل محمول من كارمود الشركة الرائدة في مجال المباني الجاهزة في العالم، قسم البحث والتطوير في كارمود ،يعملون على تطوير دورات المياه المتنقلة البلاستيكية بما تتميز بسهولة الاستخدام وخفة وزنها وسهولة نقلها. إن منتج المرحاض مصنوع من مادة البولي إيثيلين الخام ذات الكثافة العالية مع التحمل الطويل ، كما أنه يستخدم بأمان في الظروف المناخية الساخنة أو الباردة.

يتم تصنيع دورات المياه المتنقلة البلاستيكية من كارمود مع مراعاة ظروف العمل و التدابير الصحية 
 ،كما يتم وضع شبكات تهوية مانعة للروائح مخفية في التصميم.و يتم وضع تفاصيل إضافية مثل موزعات الصابون السائل وورق التواليت وقضبان المناشف والمرايا والعلاقات على المنتج جنبا إلى جنب مع المرافق الرئيسية مثل الخزان ، حوض المرحاض ، المبولة ، الحمامات المتنقلة من كارمود معزولة بشكل ممتاز ضد الصوت والحرارة وسهلة التنظيف والصيانة كما أنها مقاومة للرطوبة والتآكل والصدأ. تأتي دورات المياه المتنقلة البلاستيكية بأبعاد ومقاسات مختلفة تصلح لمختلف الاحتياجات. .

يتم استخدام المراحيض المتحركة بأمان في مختلف المواقع ، مثل المواقع العسكرية ومخيمات اللاجئين وأراضي الحرم الجامعي والمنظمات الخارجية مثل المنظمات الرياضية والحفلات الموسيقية والمسيرات،مشاريع الانشاءات للعمال .

أبعاد. الطول: 245 سم ، العرض 115 سم ، الطول: 115 سم ، الوزن: 105 كغم