وحدات طوارئ لأغراض معيشية من 3 موديلات مخصوصة لمنطقة منكوبي الزلزال من شركة كارمود

قامت كارمود بإنتاج حاويات مؤلقة من غرفتين, مغسلة, مرحاض, وحمام ضمن مساحة 21 متر مربع بأبعاد  3 * 7 متر لكي تستعمل كملاجئ مؤقتة.

أنتجت كارمود حاويات سكن للطوارئ بثلاثة مساحات مختلفة خصيصا لمناطق الزلازل مواقع العمل, حيث قدمت حلا سكنيّا آمنا للمتضررين من الزلازل و يقيهم برد الشتاء بفضل العزل الممتاز لهيكل الحاوية.

كما قدمت كارمود بيوتها الجاهزة طويلة العمر والتي يمكن تركيبها بسرعة في المنطقة المنكوبة. و تتميز أيضا هذه البيوت بأنها معزولة و تقاوم ظروف الشتاء القاسية.

من المنتجات التي قدمتها كارمود أيضا الكابينات المخصصة لسكن الطوارئ, وهي كابينات مصنوعة من البوليستر ومصممة بطريقة حديثة ومعزولة بمادة البولي يوريتان. أنتجت هذه الكابينات بـ 3 تصميمات مختلفة بمساحة 20 متر مربع و تحتوي على: غرفتين, مكان إعداد الشاي, مرحاض وحمام بأبعاد 270 *750.

كابينات تواليت متنقلة
وضعت كارمود منتجها من المراحيض المتنقلة الجاهزة مباشرة في الخدمة في المناطق المتضررة من الزلازل.

أنتجت هذه الكابينات لتكون جاهزة للاستعمال باحتوائها على: مرحاض, مغسلة, شبكة الكهرباء شبكات المياه والصرف الصحي. كون كارمود هي الأولى في إنتاج الكبائن الجاهزة فإننا نحتفظ بمخزون جيد من كبائن المراحيض المفردة والمزدوجة كما يمكن أن ننتج كبائن مراحيض من 3 أو 4 وحدات عند الطلب.